بودرة سائبة لتثبيت المكياج

جرب اللون جرب اللون
KWD 13.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.37
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة كيفين أوكوان هذه البودرة السائبة لتثبيت المكياج بتركيبة حريرية شفافة فائقة النعومة تعمل على توحيد لون البشرة للحصول على إطلالة خالية من العيوب. وتمتزج التركيبة خفيفة الوزن بسهولة مع البشرة، كما تأتي بلون موحد يناسب جميع أنواع البشرة وألوانها. كما تحتوي التركيبة على كرات دقيقة تعمل على تقليل لمعان البشرة وإخفاء العيوب بها دون أن تتكتل في الخطوط أو المسام. وتأتي مع إسفنجة ناعمة من كيفين أوكوان.

رمز المنتج 214712326 / BEA214712182

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

ضعيها فوق كريم الأساس قبل أن تمتصه البشرة وركزي على المناطق التي يتقشر بها المكياج أكثر من غيرها.

اضغطي على البودرة السائبة بالإسفنجة الناعمة، ثم أزيلي المنتج الزائد بالضغط على الجانب الذي به البودرة على ظهر اليد.

اضغطي بالإسفنجة بلطف على وجهك لتثبيت المكياج.

تلك، سيليكا، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، ميكا، 1،2-هيكسانيديول، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، سوربات البوتاسيوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، أيزوسيتيث-10، توكوفيرول. قد يحتوي على (+/-): أكاسيد الحديد (CI 77491، CI، 77492، CI 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق