نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كلينيك
مرطب كلينيك سمارت ليلي كستم نوع 2 لإصلاح البشرة، 50 مل

نفذت الكمية
KWD 34.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب كلينيك سمارت ليلي كستم نوع 2 لإصلاح البشرة، 50 مل

KWD 34.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.56
بطاقة أمبر
اربح 411 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
50 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يستهدف كريم الإصلاح الليلي هذا من كلينيك جميع العلامات الرئيسية لتقدم البشرة في السن. تركيبة مقاومة لعلامات تقدم البشرة في السن خالية من الزيوت ومخصصة لإصلاح البشرة أثناء الليل. أثناء نومك، يساعد مستحضر الترطيب المبتكر على تنعيم الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل ملحوظ، كما يوحد لونها ويدعم حاجز الترطيب الطبيعي بالبشرة. يساعد البشرة في جذب الترطيب والاحتفاظ به لتنعمي ببشرة منتعشة، ومتماسكة، ومفعمة بالشباب، والحيوية في الصباح. المكونات الأساسية: احصلي على مقدار من الترطيب مع حمض الهيالورونيك الذي يساعد على زيادة مخزون البشرة من الماء. - خلاصة المكورات الدقيقة هي إنزيم ينشط خلال نومك ويعزز عملية تجديد الخلايا. أثبتت فاعليته من قبل أطباء البشرة وأطباء العيون. لا يسبب البثور. مناسب للبشرة الجافة جداً، والجافة، والمختلطة الجافة، والمختلطة الدهنية.

  • مصمم لأنواع البشرة الجافة جدًا والجافة والجافة والمختلطة
  • غير مسبب لحب الشباب
  • تم اختباره من قبل أطباء العيون
رمز المنتج 209878801 / BEA209878760

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك
  • استخدميه مع مرطب كلينيك سمارت بعامل حماية SPF 15 أثناء النهار. يساعدان معًا على تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح.
  • ضعيه على الوجه في المساء، مع تجنب منطقة العين.

ماء، كابريليك/كابريك/ميريستيك/دهني ثلاثي الجليسريد، فازلين، جليسرين، ستيرات هيكسيل ديسيل، بوتيلين جلايكول، دايميثيكون، جليسيريث-26، ستيرات جليسيريل، بيج-100 ستيرات، كحول سيتريل، مستخلص سنتوريوم إريثريا (سنتوري)، طحالب. مستخلص، ميكروكوكوس ليسات، بروتين جليسين الصويا (فول الصويا)، بروتين الصويا المتحلل، مستخلص الخميرة\فاكس\مستخلص دي ليفور، ساكرومايسز/زيلينوم/خميرة الشاي الأسود، مستخلص سيجيسبيكيا أورينتاليس (نبتة سانت بول)، الكافيين، البيوتين، الإرغوثيونين، الأسيتيل. هيكسابيبتيد-8، أحماض الصويا الأمينية، أمينوبروبيل أسكوربيل فوسفات، زبدة بذور المورومورو أستروكاريوم، أسيتات التوكوفيرول، بروتين مصل اللبن/بروتين اللاكتيس/بروتين دو بيتيت-ليت، سيتيريل جلوكوسيد، إيزوهيكساديكان، كابريليل جليكول، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريلات كروس بوليمر، أسيتيل. جلوكوزامين، هيالورونات الصوديوم، كحول ميريستيلي، تروميثامين، بوليسوربات 80، أكريلاميد/صوديوم أكريلويل ثنائي ميثيل تورات كوبوليمر، حامض الستريك، هيكسيلين جلايكول، ليسيثين، بنزوات الصوديوم، كلوريد الكالسيوم، هيدروكسي إيثيل سلولوز، ثنائي الصوديوم إدتا، سترات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول.

يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة المكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق