لوشن مرطب دراماتيكلي ديفرنت+

حصريًا أونلاين
KWD 9.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.43
بطاقة أمبر
اربح 117 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمد لوشن مرطب دراماتيكلي ديفرنت+ من كلينيك البشرة باحتياجاتها من ’’الماء‘‘ للحفاظ على مستويات ترطيب مثالية. الخطوة 3 من الروتين الأساسي للعناية بالجمال المكون من 3 خطوات:  3-Step Skin-Care System: التنظيف، والتقشير، والترطيب. دقيقة واحدة. مرتان يومياً. لمظهرٍ صحي وبشرة مفعمة بالإشراق والنعومة. يحتوي على تركيبة تناسب البشرة الجافة إلىالمختلطة: عندما تكون البشرة مشدودة وغير مرتاحة في الوجه بالكامل، أو في الوجه بالكامل ما عدا الجبين والأنف والذقن. يضمن تحقيق توازن مثالي بين الدهون والماء في البشرة. فيعمل على استعادة الحاجز المائي الدهني ليمنح البشرة مظهراً أكثر نداوة وصحة وتألقاً. تم تطوير تركيبته على يد أطباء البشرة لتقوية وترطيب البشرة بشكل مستمر ومنحها مظهراً أكثر شباباً لمدة أطول. يعد النظام الأساسي المكون من 3 خطوات Basic 3-Step نظام عناية بالبشرة ذا طابع شخصي تم تصميمه على يد أطباء البشرة: 3 خطوات بسيطة (التنظيف، والتقشير، والترطيب) تتناغم معاً لتمنحك بشرة رائعة في أي سن.

 
رمز المنتج 207225915 / BEA207225910

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك
  • طبقي المستحضر مرتين يومياً.
  • ضعيه على الوجه والرقبة بالكامل، أو عند الحاجة.
  • البشرة النظيفة والمقشرة تتقبل الرطوبة بشكل أفضل.
  •  للحصول على أفضل النتائج، ضعيه بعد الخطوتين 1 و2 من نظام الثلاث خطوات. قليلا يقطع شوطا طويلا. قومي بتدليك مضخة صغيرة من المرطب على البشرة أينما كانت جافة.

ماء، زيت معدني، غلسرين، فازلين، حمض الستياريك، غليسيريل ستيرات، زيت السمسم، يوريا، كحول اللانولين، ثلاثي إيثانولامين، خلاصة الشعير، خلاصة ثمار الخيار، ثُفل بذور عباد الشمس، بروبيلين غليكول ديكابريت، هياليورنات الصوديوم، بوتيلين غليكول، البنتلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، فينوكسي إيثانول، أصفر 6 (Ci 15985)، أصفر 5 (Ci 19140)، أحمر 33 (Ci 17200)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق