جل مرطب دراماتيكالي ديفرينت

حصريًا أونلاين
KWD 17.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.37
بطاقة أمبر
اربح 210 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تركيبة فائقة الخفة ذات قوام هلامي مذهل تمنحك ترطيباً يدوم لمدة 24 ساعة وتعمل على إصلاح البشرة وحمايتها من التلوث. هذا المستحضر الهلامي المائي هو الخطوة 3 من النظام الأساسي للعناية بالبشرة المكون من 3 خطوات: 3-Step Skin-Care System: التنظيف، والتقشير، والترطيب. المزايا الأساسية: • ترطيب لمدة 24 ساعة بتقنية Clean Shield ™ التي تعمل على على حبس العناصر المفيدة للبشرة داخلها، مثل عناصر الترطيب، وتساعد في التخلص من المواد الضارة. • يعزز حاجز الترطيب الطبيعي في البشرة ويحسن مرونتها. • تركيبة فريدة تجمع بين الماء والهلام تتغلغل بسرعة داخل البشرة لتكسبها شعوراً بالانتعاش. • تركيبة خالية من الزيوت بملمس غير دبق لا تترك أثراً على البشرة. • بشرة ناعمة وصافية ونقية ومفعمة بالصحة والقوة والإشراق. نتائج معتمدة: يجعل البشرة أقل تأثراً بالتلوث بنسبة 87%.*بالتجربة داخل المختبر على نماذج للبشرة. المكونات الأساسية: تركيبة تحتوي على تقنية Clean Shield ™ ومزيج من المكونات المعززة لحاجز الترطيب تتضمن كسب بذور عباد الشمس، وخلاصة الشعير، وخلاصة الخيار؛ لتقوية حاجز البشرة الطبيعي، وتحسين مرونتها، وإعادة التوازن إلى مستويات الترطيب بالبشرة والحفاظ عليها. حمض الهيالورونيك الذي يعمل مغناطيساً طبيعياً جاذباً للترطيب / أو مادة ترطيب طبيعية. يتمثل سر الفاعلية في اتباع نظام العناية: ابتُكر نظامنا المتطور للعناية بالبشرة المكون من 3 خطوات على يد طبيب بشرة ذائع الصيت. إنه نظام بسيط صُمم خصيصاً لك لاستخدامه مرتين يومياً، ولا يستغرق سوى 3 دقائق فقط: تنظيف البشرة باستخدام صابون الوجه Facial Soap، ثم التقشير باستخدام لوشن التنقية، وأخيراً الترطيب بلوشن دراماتيكلي ديفرنت +، أو الجل الخالي من الزيوت، أو اجل الخفيف.

رمز المنتج 212518297 / BEA212518287

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

طبقي المستحضر مرتين يومياً على الوجه والرقبة، أو في أجزاء معينة.

ماء، ثنائي-غليكول البولي إيثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، بوتيلين غليكول، غليسرين، خلاصة ثمار الخيار، خلاصة الطحالب الحمراء، خلاصة جيليديلا أسيروسا، خلاصة الشعير، خلاصة نبتة بادينا بافونيكا، ثُفل بذور عباد الشمس، سكروز، كافيين، هياليورنات الصوديوم، هيدروكسي إيثيل اليوريا، خلاصة الطحالب الحمراء المحللة، سوربيتول، بولي اسبرتيت الصوديوم، غليكول البولي بروبيلين-6 ديسيل تريدس-30، إيثيل هكسيل غليسرين، بروبيلين غليكول ديكابريت، كابريليل غليكول، سكر تريهالوز، بولي سوربات 80، كربومير، هيدروكسيد الصوديوم، هيكسيلين غليكول، حمض الستريك، سيترات صوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق