نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
مرطب ايلاستيسيزر بمانجو كاراباو وكركديه لترطيب عميق

نفذت الكمية
KWD 20.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب ايلاستيسيزر بمانجو كاراباو وكركديه لترطيب عميق

KWD 20.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
بطاقة أمبر
اربح 240 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا غنى عن اقتناء مرطب ايلاستيسيزر العلاجي من فيليب كنغسلي للاستخدام قبل الشامبو والحصول على عناية احترافية بالشعر مثل صالونات التجميل بفضل ترطيبه العميق الذي يمنحكم مظهرًا وشعورًا مفعمًا بالحيوية. يتميز هذا المستحضر العلاجي بتركيبة مجددة تفوح بنفحات عطرية جذابة من مانجو كاراباو الفلبيني والكركديه ليحملكم إلى الأجواء الاستوائية المنعشة مع تغذية الشعر.

  •  يغذي بعمق
  • يصلح تلف فروة الرأس
  • يقوي خصلات الشعر
رمز المنتج 215584551 / BEA215584548

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، زيت بذور الخروع، غليسرين، بروبيلين غليكول، كحول السيتياريل، إيثيل هكسيل ثنائي الميثيل حمض بارا امينوبنزويك، زيت ثمار الزيتون، كلوريد سيتريمونيوم, أمودايميثيكون، عطر، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، إيثيل هكسيل جليسرين، ترايديسيث-12، إيلاستين مهدرج، حمض الستريك، فينوكسي إيثانول، لينالول، جيرانيول، ليمونين، هكسيل سينامال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق