نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
قناع للشعر سويمكاب مقاوم للماء

نفذت الكمية
KWD 10.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع للشعر سويمكاب مقاوم للماء

KWD 10.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
بطاقة أمبر
اربح 120 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فيليب كنغسلي قناع للشعر سويمكاب مقاوم للماء بتركيبة رائعة تعمل على حماية الشعر من آثار الجفاف والتلف بسبب الكلور والماء المالح والأشعة فوق البنفسجية، فهو يتميز بمكونات غنية بعناصر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية كما تعمل على تغذية الشعر وزيادة كثافته والحفاظ على لونه المصبوغ من البهتان مما يجعله خيارك المفضل في موسم الصيف خاصة إن كنتي من محبي السباحة.

كيفية الاستخدام:ضعيه على شعرك المبلل ومشطية لتوزيعه ويترك على الشعر للحماية من أثر أشعة الشمس الضارة والماء خاصة عند السباحة. اشطفي شعرك جيدًا بالشامبو لإزالة الماسك.
رمز المنتج 205359070 / BEA205359068

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، زيت بذور الخروع، زيت ثمار الزيتون، بروبيلين غليكول، كحول السيتياريل، دايميثيكون، إيثيل هكسيل ثنائي الميثيل حمض بارا امينوبنزويك، غلسرين، كلوريد السيتريمونيوم، الإيلاستين المهدرج، فينوكسي إيثانول، دي إم دي إم هيدانتوين، إيثيل هكسيل جليسرين، عطر، ألفا-إيزوميثيل ايونون، هيدروكسي سيترونيلال، هكسيل سينامال، سيترونيلول، لينالول، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق