نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فالنتينو
مجموعة عطر بورن إن روما ييلو دريم

نفذت الكمية
KWD 33.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة عطر بورن إن روما ييلو دريم

KWD 33.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.43
بطاقة أمبر
اربح 405 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
65ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فالنتينو مجموعة عطر بورن إن روما ييلو دريم المستوحى من إسم مدينة روما الساحرة ليكون هدية مثالية لنفسك أو لشخص تحبه. يأتي بزجاجات مزينة بتفاصيل مدببة تذكرنا بهندسة روما المعمارية الشهيرة. يمتاز برائحته المنعشة تفوح بعبق الليمون الحامض، الورد والمسك.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان بورن إن روما ييلو دريم، 50 ملل
  • أو دو بارفان بورن إن روما ييلو دريم، 15 ملل

مكونات العطر:

المكونات العليا: ليمون

المكونات الوسطى: ورد دمشقي

المكونات الأساسية: مسك أبيض

رمز المنتج 215301126 / BEA215301123

أضف أفخم الملابس الرجالية الإيطالية إلى خزانة ملابسك من ماركة فالنتينو التي تشتهر بالأزياء المعاصرة ذات الألوان الملفتة والطبعات الجذابة والأقمشة الفاخرة، وأضف لمسة من الجمال إلى إطلالتك مع تشكيلة فالنتينو المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، بما في ذلك قمصان البولو والتيشيرتات المناسبة للإطلالات العملية الصيفية، وقمصان الدينم الفخمة، والسويت شيرتس الشتوية التي تجمع بين الدفء والأناقة، والبناطيل الكلاسيكية المخططة، والمزيد من الأزياء المميزة، وأكمل إطلالتك مع نظارات فالنتينو الفريدة من نوعها والعطور التي تخطف الأنفاس والكثير من الإكسسوارات المذهلة.

تسوق فالنتينو

كحول ، عطر، ماء ، ديبروبيلين جلايكول ، ليمونين ، لينالول ، بنزيل ساليسيلات ، بنزيل كحول ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، هيدروكسيترونيلال ، ميثيل أنثرانيليت ، سيترونيلول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، كومارينسو ، جيرانيول ، أيونون ، Trie (رباعي ميثيل هيدروكسيبيريدينول) سترات ، يوجينول ، فارنسول ، Ci 60730 / Ext. البنفسجي 2 ، Ci 17200 / أحمر 33.560528 07

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق