نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
منظف رغوي دقيق للتنظيف الكامل

نفذت الكمية
KWD 18.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

منظف رغوي دقيق للتنظيف الكامل

KWD 18.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.50
بطاقة أمبر
اربح 216 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
180ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. انعمي برغوة كريمي غنية مع هذا المنظف الرغوي اللطيف الذي يعمل على تنظيف المسام بعمق للتخلص من آثار الماكياج والشوائب وتزويد البشرة بالترطيب اللازم للحصول على إطلالة نقية ومشرقة. 

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 213360643 / BEA213360584

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، غلسرين، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، غليكول البولي إيثيلين-8 غليسريل أيزوستيرات، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير7، إيثيل هكسيل جليسرين، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، بوتيلين غليكول، دينات الكحول، سيترات صوديوم، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، عطر، حمض الستريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، لينالول، زيت جنين أوريزا ساتيفا (الأرز)، كحول، توكوفيرول، خلاصة أوراق بندق الساحرة، بيتين، حرير محلل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق