نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
كريم مرطب واسو شيكولايم ميجا

نفذت الكمية
KWD 17.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم مرطب واسو شيكولايم ميجا

KWD 17.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.25
بطاقة أمبر
اربح 204 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة شيسيدو الكريم المرطب واسو شيكولايم ميجا بتركيبة غنية بالليمون الأخضر شيكواسا الذي يعمل على توازن حاجز البشرة والحفاظ على ترطيبها بالداخل لمدة 48 ساعة. وهو مثالي للبشرة العادية والجافة ويتميز بقوام كريمي سريع الامتصاص يترك البشرة غنية بالمواد المغذية ومتوازنة وصحية.

رمز المنتج 214712604 / BEA214712595

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- استخدمي الكريم المرطب ميجا كخطوة نهائية في روتينك الصباحي والمسائي للعناية بالبشرة
- ضعي قطرتين بمقدار حبة لؤلؤ على أطراف الأصابع ووزعيه بلطف على البشرة بعد تنظيفها لترطيبها بفعالية
- استخدميه قبل مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس في روتينك الصباحي للعناية بالبشرة

ماء، سيتيل إيثيل هيكسانويت، بوليديسين مهدرج، بوتيلين غليكول، ثنائي الميثيكون، زيليتول، غلسرين، سيليكا، سكوالان، غليكول البولي إيثيلين-60 غليسريل أيزوستيرات، كحول، كحول ستياريل، زبدة الشيا، غلسيريل ستيرات، اريثريتول، كحول البهنيل، سكر تريهالوز، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، فينوكسي إيثانول، حمض إيزوستيريك، زيت النخيل المهدرج، ميكا، ماء ثمار التفاح، زيت بذور النخيل، زيت النخيل، كلورفينيسين، صمغ زنتان، ثنائي بروبيلين غليكول، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر / C10-30، إيديتات ثنائي الصوديوم، أكسيد القصدير، ميتافوسفات الصوديوم، زيت أوراق الجبل، بولي أكريلات الصوديوم، ليمونين، زيت البرتقال، زيت اللافندر، توكوفيرول، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، خلاصة قشر الليمون، زيت المريميه، هيدروكسيد البوتاسيوم، خلاصة العوالق، حمض الستريك،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق