نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
سيروم بيو-بيرفورمانس ليفت ديناميك

نفذت الكمية
KWD 36.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم بيو-بيرفورمانس ليفت ديناميك

KWD 36.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.18
بطاقة أمبر
اربح 441 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة شيسيدو سيروم بيو-بيرفورمانس ليفت ديناميك بتركيبة مبتكرة لنحت البشرة واستعادة حيويتها ونضارتها الطبيعية وشدها بشكل ملحوظ للحصول على إطلالة أكثر شبابًا بتعزيز ترطيبها وإشراقها وحيويتها.

رمز المنتج 210698287 / BEA210698249

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- ضعيه كل صباح ومساء بعد تنظيف البشرة وتعزيز توازنها وقوتها. يوضع مقدار ضغطة واحدة من السيروم في راحة اليد ويوزع بالتساوي على الوجه.

 

ماء، ثنائي الميثيكون، بوتيلين غليكول، غلسرين، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، ثنائي بروبيلين غليكول، زيليتول، بولي سوربات 20، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، تلك، فينوكسي إيثانول، غليكول بولي ايثيلين-150، كحول البولي فينيل، سيليكا، ألومينا، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، ميكا، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، سيترات صوديوم، عطر، ميتافوسفات الصوديوم، هيدروكسيد البوتاسيوم، حمض الستريك، ميتابيسلفيت الصوديوم، ليمونين، إينوزيتول، هكسيل سينامال، أكاسيد الحديد (سي آي 77492)، بنزوات البنزيل، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، لينالول، فلترات ليسات الخميرة، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، ألفا أيزوميثيل الأيونون، خلاصة الزعتر البري، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، سيترونيلول، جيرانيول، خلاصة زهرة العصفر، خلاصة أوراق إكليل الجبل، توكوفيرول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق