نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شانيل
فرشاة لمستحضر الأساس السائل والبودرة PINCEAU TEINT 2 EN 1 - FLUIDE ET POUDRE N°101

نفذت الكمية
KWD 14.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

فرشاة لمستحضر الأساس السائل والبودرة PINCEAU TEINT 2 EN 1 - FLUIDE ET POUDRE N°101

KWD 14.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.56
اللون:
No Color
بحجم:
N/A (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
تمنح فراشي LES PINCEAUX DE CHANEL جميع النساء فرصة التعرف على تقنيات أخصائيي الماكياج. تدمج بين الملاءمة والبساطة، فتصميمها يجعل منها إكسسوارات مرغوبة وعمليّة. وبفضل شعرها الاصطناعي الناعم والمتين في آنٍ معاً، ومحميّة في قلب علبة سوداء، إنها تصمد وتدوم طويلاً بكلّ أناقة.

إن الفرشاة PINCEAU TEINT 2 EN 1 FLUIDE ET POUDRE هي الأداة الضرورية لتطبيق محترف لمستحضر الأساس وللحصول على بشرة خالية من الشوائب. شكلها الهجين مصمّم خصيصاً للتكيّف مع مستحضرات الأساس السائلة والمتماسكة.
رمز المنتج 204779303 / BEA204751668
- لبودرة الأساس: خذي كمية صغيرة من البودرة من داخل العلبة بواسطة الفرشاة ثم أزيلي الفائض على كفّ يدكِ. وزّعي البودرة على البشرة بحركات دائرية صغيرة. قومي بوضع طبقات رفيعة حتى تحصلين على التغطية المرغوبة.
- لمستحضر الأساس السائل: ضعي قطرة من مستحضر الأساس على كفّ يدك. ثم خذي كمية صغيرة من المستحضر بواسطة طرف الفرشاة. وزّعي المستحضر على بشرتك بحركات دائرية صغيرة. قومي بوضع طبقات رفيعة حتى تحصلين على التغطية المرغوبة.

تعليمات العناية:
إن LES PINCEAUX DE CHANEL هي فراشي مصنوعة من الشعر الاصطناعي. مصمّمة لكي تكون مقاومة، يجب تنظيفها بانتظام بالماء الفاتر والشامبو أو صابون لطيف. دعيها لتجفّ في الهواء الطبيعي بعيداً عن مصادر حرارة.
NA
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق