ملمع شفاه بلامينج

جرب اللون جرب اللون
KWD 9.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.25
بطاقة أمبر
اربح 108 نقاط أمبر
اللون:
كعب متوسط الارتفاع
بحجم:
3.5ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل ملمع الشفاه بلامينج من ماركة ستيلا على تعزيز امتلاء الشفاه بوخز خفيف وترطيبها. ويتميز بتركيبة لامعة تمنحك لونًا مثاليًا ولمعانًا غنيًا. يحتوي كل لون على لمسات براقة ونكهة نعناع منعشة ومكونات مرطبة ومعززة لامتلاء الشفاه للحصول على إطلالة مثالية.

يساعد فيتامين هـ ومضادات الأكسدة في الحفاظ على مرونة الشفاه ونعومتها.

 يتميز بمركب ماكسي ليب لتعزيز امتلاء الشفاه من الدخل إلى الخارج.

 يعزز الشفاه بلون ولمعان غني بدون ملمس لزج.

رمز المنتج 214722176 / BEA214722047

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق ستيلا

لفي القلم حتى يظهر المستحضر. استخدمي الفرشاة لتوزيعه على الشفاه. ضعيه بمفرده أو بعد أحمر الشفاه المفضل لديك من ستيلا

بوليبوتين، بولي أيزوبيوتين مهدرج، بوليسوبوتين مهدرج، زيت بذور الخروع، أوكتيلدوديكانول، شمع كرنوبي، شمع كانديليلا، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، إيثيل هكسيل بالميتات، مينثوكسي بروبانيديول، فلورفلوغوبيت صناعي، ميكا، زيت بذور الكاميليا، زيت بذور دوار الشمس، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، عطر، إيثيل هكسيل جليسرين، ترابيهينين، توكوفيرل أسيتات، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول، إيزوسيترات السوربيتان، هيكسيلين غليكول، حمض اللاكتيك، بالميتويل ثلاثي البيبتيد-1، توكوفيرول. (+/-) كارمين (Ci 75470)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق