نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ستيلا
ماسكارا هيوج اكستريم لاش

نفذت الكمية
KWD 9.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا هيوج اكستريم لاش

KWD 9.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.37
بطاقة أمبر
اربح 114 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على رموش رائعة مع ماسكارا هيوج اكستريم لاش من ستيلا التي تعمل على زيادة حجم الرموش وطولها وتقوسها، كما ترفعها وتكسبها لونًا غنيًا بدون تكتل أو تقشر أو فراغات.

رمز المنتج 214722170 / BEA214721441

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق ستيلا

ابدئي بوضعها على الرموش من القاعدة واسحبي الفرشاة تجاه الأعلى والخارج. كرري هذه الخطوة للحصول على لون أكثر كثافة

ماء، بارافين، صمغ أكاسيا السنغال، شمع عسل صناعي، غلسيريل ستيرات، حمض الستياريك، بوتيلين غليكول، حمض البالمتيك، بوليبوتين، شمع نخالة الأرز، اوزوكريت، فينيل بوليمر / إيكوزين كوبوليمر، زيت نباتي مهدرج، شمع كرنوبي، أمينوميثيل بروبانول، فينوكسي إيثانول، ستياريلي ستيرات غلسرين، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بوليستر-11، سليلوز، بولي فاينيل بيرليدون، تراي ميثليببينتانيديول/حمض الأديبيك/غليسرين كوبوليمر، أسيتيل سداسي الببتيد-1، ديكستران. (+/-) أسود 2 (CI 77266)(نانو)، أكاسيد الحديد (سي آي 77499)، ألترامارين (CI 77007).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق