نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
سيروم لملء الشفاه

نفذت الكمية
KWD 14.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم لملء الشفاه

KWD 14.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.50
بطاقة أمبر
اربح 168 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
15ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك ماركة لانسر بهذا السيروم العلاجي المتقدم لتمنحك شفاه أكثر شبابًا من أول استخدام.

تساعد هذه التركيبة المحفزة على تنعيم مظهر خطوط الشفاه الرأسية وتحديد خطوط الشفاه وتوفير الترطيب اللازم للحصول على شفاه ممتلئة.

كيفية الاستخدام:ضعيه على شفاه نظيفة وجافة. لا تضعيه خارج حدود الشفاه. استخدميه حسب الحاجة أثناء اليوم.
رمز المنتج 213242227 / BEA213242226

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الكويت الآن!

تسوق لانسر

بوليسوبوتين، بنتا إريثريتيل تيترايزوستيرات، أيزوإيكوزين، إيزودينيكان، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، خلاصة راتنج كروتون ليشليري، خلاصة ديكتيوبتريس ميمبراناسيا، خلاصة الفلفل الصيني، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، ماء، بالميتول أولجوببتيد ميثوكسي بروبين ديول، ترابيهينين، هيكسيلين غليكول، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، هيدروكسي ميثوكسيفينيل بروبيل ميثيل ميثوكسي بنزوفوران، هياليورنات الصوديوم، إيثيل هكسيل بالميتات، إيزوسيترات السوربيتان، بروبانيديول، ثنائي ميثيل سيليلات السيليكا، بوتيلين غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق