نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

د. فرانجيس
مجموعة موزع عطر عود نوبيل

نفذت الكمية
KWD 40.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة موزع عطر عود نوبيل

KWD 40.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.00
بطاقة أمبر
اربح 480 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
لا يوجد (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفي الهدية المثالية لعشاق العطور من د. فرانجيس. تشمل هذه المجموعة موزع عطر عود نوبيل الذي يمزج بين روائح الشرق الأوسط الرقيقة من البخور والمر مع البرغموت المتوسطي. يحتوي أيضا على عبوة إعادة ملء هذا الموزع وهو مثالي لتعزيز الاسترخاء وتحفيز التركيز في غرفة الدراسة أو القراءة.

تشمل المجموعة:

  • موزع عطر عود نوبيل، 250 مل
  • عبوة إعادة ملء عطر عود نوبيل، 150 مل
رمز المنتج 213282750 / BEA213282747

قام صانع العطور الشهير باولو فرانجيس بتأسيس العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة د. فرانجيس عام 1983 بهدف إنتاج مجموعة من أفخم وأرقى العطور المنزلية على الإطلاق، وتعكس عطور د. فرانجيس المناظر الخلابة المستوحاة من فلورنسا الإيطالية بروائحها النقية التي تخطف الأنفاس، ومعطرات المنزل التي تحيطكم بالدفء والاسترخاء والراحة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز شراء عطور د. فرانجيس أونلاين واختيار ما يحلو لكم من التوليفات والروائح التي تشمل نفحات العنبر والباتشولي الممزوجة مع عبق خشب الصندل والفانيلا والزهور، والبخاخات وموزعات العطور الفاخرة بأشكال مميزة تناسب المنازل الراقية.

تسوق د. فرانجيس
  • يجب وضع الموزع في وسط الغرفة بحيث يتحرك الهواء وينتشر العطر عند مرور الأشخاص. بالنسبة للغرف الأكبر حجمًا، فمن المستحسن أن يكون هناك اثنتين على طرفي نقيض من الغرفة التي ترغبين في تعطيرها.
  • لا تضعيه على الأسطح المصقولة أو المطلية أو المطلية، أو على المعدات الكهربائية، أو بالقرب/فوق مصادر الحرارة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق