برايمر مقاوم لعلامات تقدم السن

هدية مجانية
KWD 28.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.00
بطاقة أمبر
اربح 336 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً 4 منتجات للبشرة ضمن مجموعة شتورم غلو عند تسوقكم بأكثر من 166 د.ك. من د. باربرا شتورم. عرض المزيد
اللون:
No Color
بحجم:
30ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجمع هذا البرايمر المقاوم لعلامات تقدم السن من د. باربرا شتورم بين خصائص المكياج ومزايا مستحضرات العناية بالبشرة، فهو يحتوي على مضادات أكسدة قوية ومكونات مجددة للبشرة مثل الرجلة التي تحافظ على تغذية البشرة وتعزز إشراقها وشبابها. يساعد قوامه الناعم اللامع على تقليل المسام والتجاعيد بينما يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة بكثافة لتنعمي بكريم أساس مثالي وإطلالة خالية من العيوب.

رمز المنتج 213679100 / BEA213678422

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

ماء، البنتلين غليكول، بوتيلين غليكول، بولي أكريلات الصوديوم، خلاصة خميرة الرجلة، ثنائي ميثيل إميدازوليدينون نشا الأرز، ميكا، هياليورنات الصوديوم، لاكتيت الصوديوم، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، فلترات خميرة جذور الفجل، فركتوز، غليسين، إينوزيتول، حمض اللاكتيك، نياسيناميد، يوريا، فلورفلوغوبيت صناعي، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض الفايتك، أكسيد القصدير، بنزوات الصوديوم، كحول، فينوكسي إيثانول، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق