بخاخ مرطب للوجه

هدية مجانية
KWD 30.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
بطاقة أمبر
اربح 360 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً 4 منتجات للبشرة ضمن مجموعة شتورم غلو عند تسوقكم بأكثر من 166 د.ك. من د. باربرا شتورم. عرض المزيد
اللون:
No Color
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عززي انتعاش بشرتك خلال ثوانٍ معدودة مع هذا البخاخ المرطب للوجه من د. باربرا شتورم الذي يعمل على تعزيز إشراق البشرة الطبيعي وترطيبها بفعالية، كما يساعد في تهدئة البشرة وتقليل علامات تهيجها بشكل ملحوظ. يحتوي على خلاصات الليمون والألو فيرا والبروكلي لإزالة السموم من البشرة وانعاشها وتهدئتها. يمكن استخدام هذا البخاخ الفاخر في الصباح وطوال اليوم وعند السفر.

رمز المنتج 213679086 / BEA213678435

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

ماء، خلاصة خميرة الرجلة، بروبانيديول، غلسرين، بانثينول، ألانتوين، خلاصة أوراق ألوة بربادانس، خلاصة ساق التين الشوكي، هياليورنات الصوديوم، فلترات خميرة جذور الفجل، بيوفلافونويد، خلاصة البروكلي، إيثيل هكسيل جليسرين، كربومير، هيدروكسيد الصوديوم، بانتولاكتون، حمض الستريك، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق