كريم ديور بريستيج تاكستور ريش

KWD 140.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 35.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 35.12
بطاقة أمبر
اربح 1.686 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد كريم ديور بريستيج تاكستور ريش أول كريم مكثف معالج مقدم من ديور لمحاربة علامات الشيخوخة، مصمم للبشرة الجافة إلى شديدة الجفاف. يجدد البشرة كما لو تم إصلاحها على ثلاثة مستويات - حاجز البشرة والبشرة ومصفوفة البشرة.

نتيجة اتحاد قوة الأزهار وخبرات الدار البيولوجية، تم تزويد هذا الكريم بمركب روزاببتيد الجديد: مركز تجديد يجمع بين مستخلص مع 88 جزيء من روز دي جرانفيل، نسغته الحيوية واثنين من الببتيدات التي تعزز الكولاجين. يتكون من 92% من مكونات طبيعية المنشأ، وتساعد تركيبة هذا الكريم ذات التأثير المجدد على إعادة بناء بنية البشرة ووظائفها مما يساعد على تقويتها. ستختفي التجاعيد تدريجيا مع كل تطبيق لبشرة أكثر صحة وإشراقًا.

رمز المنتج 215695275 / BEA215695268

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

ماء ، جلسرين ، بوتيلين جلايكول ، ليمنانثس ألبا (رغوة) زيت بذور ، كابريليك / كابريك / سكسينيك ثلاثي الجليسريد ، سكوالين ، يوريا ، ديكابريل إيثر ، إسترات الجوجوبا ، بنتيلين جلايكول ، جليسريل ستيرات ، كحول ستيرات الصوديوم كوبوليمر ، جليسين ، مستخلص الورد ، مستخلص مالفا سيلفستريس (مالو) ، مستخلص نواة أفينا ساتيفا (الشوفان) ، توكوفيريل أسيتات ، هيالورونات الصوديوم ، الأدينوزين ، حمض اللاكتيك ، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (الشيا) ، بولي جليسرين 6 ، كحول سيتيل ، عطر، ليسيثين ، كلورفينيسين ، بولي جليسرين 10 ، مالتوديكسترين ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، حمض الستريك ، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم) ، بنزوات الصوديوم ، علكة السكاريد الحيوي -1 ، سوربات البوتاسيوم ، سيليكا ، Ci 77491 (أكاسيد الحديد) ، توكوفيرول ، أسيتيل هيكساببتيد -8 ، أكسيد القصدير ، زيت جلايسين سوجا (فول الصويا) ، ثنائي الميثيكون ، أمونيوم أكريلويد ميثيل تورات / بينيث -25 ميثاكريلات كروسبوليمر ، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريلات كروسبوليمر ، بالميتويل 7

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق