نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديفيد يورمان
دلاية بتصميم شعار الحمل

نفذت الكمية
KWD 650.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

دلاية بتصميم شعار الحمل

KWD 650.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 162.50
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 7.800 نقاط أمبر
اللون:
ذهب أصفر
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تضفي الدلايات المتنوعة التي تقدمها ماركة ديفيد يورمان لمسة فريدة على إطلالاتك، فهي تمنحك حرية اختيار القطع التي تعلقينها على قلائدك الفاخرة. صنعت هذه الدلاية على شكل شعار برج الحمل الذي يمثل شخصية جريئة وطموحة وواثقة. مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18قيراط بتصميم كبش منحوت ونجود مرصع بالماس لامع وحلقة لتضفي عليها لمسة فاخرة. يمكنك ارتداؤها بمفردها مع أي سلسلة، تباع السلسلة بشكل منفصل.

الخامات وإرشادات العناية
الخامة الخارجية: ذهب أصفر عيار 18 قيراط
إرشادات العناية: استخدمي قماشة ناعمة لتنظيف هذه القطعة برفق، ثم أزيلي أي أوساخ متبقية باستخدام الصابون المخفف. اشطفيها بالماء الدافئ وجففيها جيدًا قبل تخزينها في حقيبة المجوهرات الخاصة بها. لا تستخدمي المنظفات الكاشطة أو أجهزة البخار أو آلات الموجات فوق الصوتية.
رمز المنتج 215089379 / JEW215089377

أطلق مصمم المجوهرات في نيويورك ديفيد يورمان بالتعاون مع زوجته سيبيل علامته التجارية باسمه يلتقي فيها عالم الموضة بعالم الفن في تناغم تام بدايةً من سوار كابل المذهل، وبفضل مهارة الصنعة التي لا تضاهى، تصاغ أندر الأحجار الكريمة وأنقى المعادن الثمينة في صورة دلايات وخواتم وقلائد وأقراط تزينها تفاصيل بصفوف من الألماس. تعد مجوهرات ديفيد يورمان تجسيدًا للرفاهية العصرية. لم يكن هدفهما بدء عمل تجاري بل صنع أشياء مصممة بشكل جميل لارتدائها. واليوم يواصلون التعاون مع ابنهم إيفان في كل جانب من جوانب العلامة التجارية.

تسوق ديفيد يورمان
  • القطر: 0.76 بوصة/ 19 مم
  • وزن الماس: 0.04 قيراط
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق