نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديبتيك
شمعة معطرة نيج بغطاء إصدار محدود

نفذت الكمية
KWD 30.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شمعة معطرة نيج بغطاء إصدار محدود

KWD 30.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
بطاقة أمبر
اربح 360 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديبتيك الشمعة المعطرة نيج التي تعد كلمة فرنسية تعني''ثلج'' بإصدار محدود لتعكس أجواء عيد الميلاد البيضاء. تتميز بتوليفة الأزهار اللطيفة مع رائحة الهليوتروب الكريمية الرقيقة وعبق المسك الأبيض. تأتي في جرة زجاجية مزخرفة بتفاصيل ذهبية، ستضفي بالتأكيد لمسة دافئة أنيقة على أجواء المنزل.

كيفية الاستخدام:

  • في الاستخدام الأول، اتركها تحترق لمدة ساعتين على الأقل حتى يصبح الجزء العلوي سائلاً بالشمع. سيساعد ذلك على ضمان اشتعال الشمعة بشكل متساوٍ في المرة القادمة.
  • قبل الإضاءة، قم بقص الفتيل بطول 1/4 بوصة. عن طريق تقصير الفتيل، ستحترق الشمعة بشكل أبطأ وتتجنب أيضًا علامات الدخان الأسود القبيحة حول حافة الزجاج.
  • بعد إطفاء الشمعة، أعد توسيط الفتيل وافرده.
  • لا تترك الشمعة مضاءة دون مراقبة. ضع الشمعة دائمًا على سطح مستوٍ ومقاوم للحرارة وغير قابل للاشتعال بعيدًا عن القماش أو الستائر. اختر منطقة خالية من المسودات لتجنب الاحتراق غير المتساوي.
رمز المنتج 215729550 / BEA215729414

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك

مكونات العطر: هيليوتروب، مسك أبيض

  • الوزن: 190 غ/6.7 أونصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق