نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديبتيك
شمعة معطرة سابين بغطاء إصدار محدود

نفذت الكمية
KWD 15.000 KWD 30.000 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شمعة معطرة سابين بغطاء إصدار محدود

KWD 15.000 KWD 30.000 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.75
بطاقة أمبر
اربح 180 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديبتيك شمعة سابين بإصدار محدود التي ستضفي لمسة أنيقة على أجواء غرف المعيشة أو النوم في موسم الأعياد. يجمع العطر بين النفحات المنعشة والخضراء من أشجار الصنوبر مع زهرة الميموزا في فصل الشتاء. وتأتي في وعاء مصنوع من زجاج مزين بنجوم لامعة لتفوح الشمعة بعطر جذاب لتعكس شغفها بالفن والحياة.

كيفية استخدام :

  • في أول إستخدام، اتركيها تحترق لمدة ساعتين على الأقل ، حتى يصبح الجزء العلوي سائلاً بالشمع. سيساعد ذلك على ضمان اشتعال الشمعة بشكل متساوٍ في المرة القادمة.
  • قبل إشعالها قومي بقص الفتيل بطول 1/4 بوصة. عن طريق تقصير الفتيل ، ستحترق الشمعة بشكل أبطأ وتتجنب أيضًا علامات الدخان الأسود القبيحة حول حافة الزجاج.
  • بعد إطفاء الشمعة، أعيدي توسيط الفتيل وافرديه
  • لا تتركي الشمعة مضاءة دون مراقبة. ضعي الشمعة دائمًا على سطح مستوٍ ومقاوم للحرارة وغير قابل للاشتعال بعيدًا عن القماش أو الستائر. اختري منطقة خالية من المسودات لتجنب الاحتراق غير المتساوي.
رمز المنتج 215729437 / BEA215729413

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك

مكونات العطر: الصنوبر ميموزا

  • الوزن : 190 غرام/ 6.7 أونصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق