نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديبتيك
شمعة بسكيت بإصدار محدود للكريسماس

نفذت الكمية
KWD 15.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شمعة بسكيت بإصدار محدود للكريسماس

KWD 15.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.87
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
70غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديبتيك شمعة بسكيت بإصدار محدود للكريسماس لإضفاء لمسة مشرقة على أجواء الأعياد، حيث تزدان بنقط بالذهب الأصلي وباللون الأحمر الداكن المستوحى من لون العقيق الأحمر، ويأتي معها غطاء ذهبي أنيق للحماية. وتفوح الشمعة بعطر بسكيت الحصري المستوحى من مخبوزات الكريسماس ممزوج مع أريج البتشول المركز والحار للاحتفال بنهاية العام والاستمتاع بالأجواء الشتوية.

رمز المنتج 214863158 / BEA214863130

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك

- في المرة الأولى التي تُشعل فيها الشمعة المعطرة، يجب تركها تحترق لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات حتى يتحول الشمع الموجود على السطح إلى سائل.

- ينبغي قص الفتيل بانتظام باستخدام أداة تشذيب الفتيل الخاصة (الطول المثالي: 3-5 مم

- عند إطفاء الشمعة، يجب التأكد من أن الفتيل قائم وفي المنتصف

 

مكونات العطر:بسكويت، قرفة، بتشول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق