نفذت الكمية

ماء عطر ذا وان ميستيرياس نايت

KWD 55.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.75
بطاقة أمبر
اربح 660 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفوح ماء عطر ذا وان ميستيرياس نايت من دولتشي اند غابانا بعبق التوابل الشرقية، حيث تمزج مكوناته العليا بين أريج الزعفران الحيوي ونفحات الجريب فروت المنعشة. تمزج المكونات الوسطى بين خلاصة الورد والعود والمريميه، بينما تأتي المكونات الأساسية معززة بنفحات العنبر الدافئة وخلاصات القريضة العنبرية وحبوب التونكا الفاخرة.

رمز المنتج BEA212193618 / BEA212193618

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا
مكونات العطر:زعفران، جريب فروت، فلفل أسود، خلاصة الورد، نفحات العود، مريميه، أخشاب العنبر، خشب الصندل، حبوب التونكا، عدان
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق