ماء تواليت لايت بلو

هدية مجانية
KWD 48.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.18
بطاقة أمبر
اربح 585 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمزج ماء تواليت لايت بلو من دولتشي اند غابانا بنفحات الزهور والفاكهة المنعشة ليعكس طابع المرأة الساحرة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. تفوح المكونات العليا بعبق خشب الأرز الصقلي الذي يتناغم مع حيوية نفحات التفاح وزهرة الجريس، بينما تزين نفحات البامبو قلب العطر الغني بعبير باقة من زهور الياسمين والزهور البيضاء الرقيقة. تأتي المكونات الأساسية غنية بأريج خشب السيترون والمسك المنعش لإضفاء لمسة ساحرة على التجربة العطرية.

رمز المنتج 204773578 / BEA204745944

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا

كحول، عطر، ماء، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، ثنائي إيثيل الأمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، سترال، سينامال، لينالول، بوتيل هيدروكسي تولوين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق