نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

دولتشي اند غابانا
كريم أساس سائل فيلفيت سكين غير لامع

نفذت الكمية
KWD 25.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس سائل فيلفيت سكين غير لامع

KWD 25.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.25
بطاقة أمبر
اربح 300 نقاط أمبر
اللون:
ناتشرال بيج 120
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة مثالية مع كريم أساس فيلفيت سكين السائل من دولتشي اند غابانا الذي يمنح البشرة لمسة ناعمة وخالية من العيوب وغير لامعة. يتميز بمركب ™Matte Adapt المبتكر وعامل حماية من الشمسSPF 20 مما يعزز من فاعليته في تصحيح عيوب البشرة ومنحها إطلالة مثالية تدوم طويلاً.

كيفية الاستخدام:- ضعي عدة ضخات من كريم الأساس على أطراف أصابعك ووزعيها على المناطق البارزة في الوجه. انتظري عدة دقائق وضعيه مرة أخرى على المناطق التي تحتاج إلى زيادة التغطية.

- استخدمي فرشاة كريم الأساس للحصول على إطلالة احترافية. ضعي كريم الأساس على جانب واحد من الفرشاة ووزعيه بالطرف الآخر لمظهر متساوٍ. ابدئي دائمًا بمنتصف الوجه مع التدليك تجاه الخارج.

- استخدمي الفرشاة لوضع كريم الأساس على المسام في المناطق الدهنية وتحسين مظهر البشرة وتقليل العيوب.
رمز المنتج 206350466 / BEA206350443

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا

مركب ™Matte Adapt: يقلل من الزيوت الزائدة

بوليمرات خاصة: إطلالة ثابتة تدوم حتى 12 ساعة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق