نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيفنشي
إسفنجة دمج المكياج ماتيسيم فيلفيت

نفذت الكمية
KWD 8.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

إسفنجة دمج المكياج ماتيسيم فيلفيت

KWD 8.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.00
بطاقة أمبر
اربح 96 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد إسفنجة دمج المكياج ماتيسيم فيلفيت من جيفنشي الحل الأمثل لوضع المكياج وتوفير تغطية ونعومة وتستخدم مع المستحضرات الجافة والسائلة على حد سواء. تتميز هذه الإسفنجة متعددة الاستخدامات بتصميم مخروطي مزدوج للتتمكني من الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول لها وللأجزاء الرقيقة من البشرة.

كيفية الاستخدام:- عند وضع كريمات الأساس السائلة، ضعي الكمية المناسبة باستخدام الإسفنجة الرطبة ويمكنك إزالة أي مستحضر زائد باستخدام منديل. 

- عند وضع بودرة الأساس المضغوطة، ضعي الكمية المناسبة بواسطة الإسفنجة الجافة. تستخدم على الوجه استخدمي الأجزاء الجانبية من الإسفنجة لوضع كريم الأساس على الخدين والجبهة. استخدمي أطراف الإسفنجة للوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها والأجزاء الرقيقة من البشرة، مثل أسفل العينين وزوايا الأنف والشفة العليا.

- استخدمي الجانب الكبير من الإسفنجة لتحديد أجزاء من المناطق الكبيرة مثل الجبهة والخدين بدرجة أفتح واستخدمي الجانب الصغير من الإسفنجة لوضع الدرجات الداكنة على الخدين وتحديد الوجه.

- احملي الإسفنجة من المنتصف للتحكم الأمثل في درجة اللمعان واضغطي برفق على الإسفنجة فوق المناطق الدهنية في البشرة مثل الجبهة والأنف والذقن.

- تغسل الإسفنجة بانتظام بالماء والصابون وتشطف وتعصر للتخلص من المياه الزائدة وتترك حتى تجف في الهواء.

مقاس واحد

رمز المنتج 212912773 / BEA212912566

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق