نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جوانا لورا قسطنطين
سوار غير متماثل بتصميم سلسلة ولؤلؤ صغير

نفذت الكمية
KWD 19.000 KWD 66.000 71% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سوار غير متماثل بتصميم سلسلة ولؤلؤ صغير

KWD 19.000 KWD 66.000 71% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.75
بطاقة أمبر
اربح 228 نقاط أمبر
اللون:
ذهبي
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة جوانا لورا قنسطنطين هذا السوار بتصميم نصفين مختلفين. صنع أحد نصفيه من النحاس المطلي بالذهب بتصميم سلسلة مزينة بأحجار زركونيا مكعبة صغيرة، بينما يأتي النصف الآخر مزينا بلؤلؤ مياه عذبة قزحي الألوان في الضوء. يغلق بمشبك في الخلف لمقاس قابل للتعديل.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: نحاس مطلي بذهب أصفر عيار 18، لؤلؤ مياه عذبة مستزرع، أحجار زركونيا مكعبة

إرشادات العناية: تجنب ملامسته لقطع المجوهرات الأخرى والماء والعرق المفرط والحرارة واللوشن والعطور والصابون ومواد الكيميائية الأخرى

رمز المنتج 215698749 / ACC215698707

قامت المصممة جوانا لورا قسطنطين بإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالمجوهرات الفاخرة والإكسسوارات المميزة في بيروت عام 2010، وتشتهر هذه الماركة بالبراعة الحرفية والشغف الكبير، فكل قطعة مصنوعة يدوياً بدقة لا متناهية وتصميم منفرد، وقد أصبحت من الخيارات الأولى للعديد من النساء الشهيرات في هوليوود، كما وتظهر مجموعاتها الفخمة في المطبوعات العالمية مثل مجلة فوغ البريطانية، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء أحدث الإصدارات الموسمية من ماركة جوانا لورا قسطنطين واختيار أجمل قطع المجوهرات الراقية التي تشمل خيارات مثل الأقراط الدائرية المطلية بالذهب، والأساور المرصعة بأحجار زركونيا، والخواتم المُزينة بكريستالات سواروفسكي، والعديد من المجوهرات والإكسسوارات الأخرى ذات الطابع الأنثوي الرقيق.

تسوق جوانا لورا قسطنطين
  • الطول: 7 بوصة/17.8 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق