نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

توم فورد
مجموعة أومبري ليذر مع أول آوفر بودي سبراي

نفذت الكمية
KWD 58.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة أومبري ليذر مع أول آوفر بودي سبراي

KWD 58.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.56
بطاقة أمبر
اربح 699 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة توم فورد هذه المجموعة الستوحاة من قلب الصحراء والتي تتضمن أو دو بارفان اومبريه ليذر وبخاخ للجسم من نفس العطر. مقدم للجنسين، ويجمع بين مكونات دافئة للجلد والهيل مع قاعدة خشبية من العنبر والطحالب. إضافة إلى نفحات حلوة رقيقة بالياسمين السامباك والبتشول. تتميز الزجاجتان بتصميم أسود أنيق مع تفاصيل شعار الماركة بلون أبيض في الأمام.

مكونات العطر:

المكونات العليا: حب الهال

المكونات الوسطى: ياسمين السامباك، جلد أسود

المكونات الأساسية: بتشول، طحلب أبيض، عنبر

رمز المنتج 215851373 / BEA215851369

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في الكويت شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

دانات الكحول ، عطر ، ماء ، توكوفيرول ، بنزيل ساليسيلات ، لينالول ، ألفايزوميثيل أيونون ، هيدروكسي سيترونيلال ، بنزيل بنزوات ، جيرانيول ، ليمونين ، كحول سيناميل ، سيترونيلول ، ميثيل 2 أوكتينوات ، بنزيل سيناميت

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق