نفذت الكمية

أو دو بارفان ايبين فوميه

من KWD 83.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 20.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 20.93
بطاقة أمبر
اربح 1.005 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجمع أو دو بارفان ايبين فوميه من توم فورد بين اليقظة والفخامة ويأتي بتركيبة ساحرة مستوحاة من طقوس بالو سانتو القديمة لتمنحك شعورًا بالسكون وسط الأخشاب الساخنة والأعشاب الطازجة والراتنج الساحر والزهور الفخمة. وتتكون تركيبته من خشب بالو سانتو الذي يحترق بفعل الهواء النقي.

مكونات العطر:

المكونات العليا:  خشب بالو سانتو ، بخور ، فلفل أسود وأوراق البنفسج

المكونات الوسطى: الجلد والبردي واللابدانوم وزيت الكاد والورد

المكونات الأساسية: خشب الأبنوس ، الراتنجات وخشب الغاياك

رمز المنتج BEA214959047 / BEA214959047

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في الكويت شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

يرش العطر مرة أو مرتين على بشرة نظيفة على أي منطقة من الجسم. لا يفرك العطر على البشرة، لأن هذا سيغير طريقة تطور العطر.

دينات الكحول، ماء، عطر، ليمونين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، بنزوات البنزيل، لينالول، سترال، بنزيل سيناميت، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، بوتيل هيدروكسي تولوين، أصفر 5 (Ci 19140)، أحمر 4 (Ci 14700)، خارجي بنفسجي 2 (Ci 60730)،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق