نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
سيروم إكسترا ريبير لإصلاح البشرة

نفذت الكمية
KWD 35.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم إكسترا ريبير لإصلاح البشرة

KWD 35.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.93
بطاقة أمبر
اربح 429 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

امنحي بشرتك شعورًا بالراحة مع سيروم إكسترا ريبير من بوبي براون بتركيبته الفاخرة والسائلة لشد البشرة وترطيبها. وتتكون تركيبته من نخالة القمح وزيت بذور الميدوفوم ومركب خلاصة الزيتون للمساعدة في تقوية الحاجز الطبيعي للبشرة ومنع الأضرار المستقبلية، مع تحسين قدرة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب حتى تبدو أكثر نعومة على مدار العام وخاصة في المناخات الباردة.

وتساعد المكونات المضادة لعلامات التقدم في السن مثل فيتامين ج والببتيد القوي على تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمرور الوقت، بينما تساعد خلاصة المريمية، وهي جزء من مركب إكسترا ريبير الشهير للماركة، في تنقية البشرة وإكسابها النضارة.

كيفية الاستخدام:ضعيه على بشرة نظيفة في الصباح والمساء. استخدمي بعده كريم إكسترا ريبير لترطيب البشرة.
رمز المنتج 204767345 / BEA204739710

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

ماء، سكوالان، غليسرين، بوتيلين غليكول، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بنزوات الألكيل C12-15، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، ليسيثين مهدرج، زيت ثمار الزيتون، سكر بني عضوي، خلاصة ثمار الزيتون، خلاصة الميرمية، خلاصة نخالة القمح، البرغموت، اليلانغ يلانغ، لافندر، خلاصة نبتة بادينا بافونيكا، زبدة بذور كوبواسو، زيت خشب الصندل، أسيتيل سداسي الببتيد-8، كافيين، دايميثيكون، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، هياليورنات الصوديوم، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، صمغ زنتان، ليمونين، بنزوات البنزيل، لينالول، بنزيل الساليسيلات، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، حمض السوربيك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق