نفذت الكمية

أو دو بارفان إليفنث آور

من KWD 64.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 16.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 16.00
بطاقة أمبر
اربح 768 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً ماسكارا أسترونوميكال بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 75 د.ك. من بايريدو. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفوح عطر إليفنث آور بأريج فاخر يأسر الحواس يتألف من مكونات عليا من شذا الفلفل وحمضيات بان تيمور التي تعيد إلى الأذهان مناظر المرتفعات النيبالية حيث تزرع هذه النبتة. أما مكوناته الوسطى فتحتوي على عبق فاكهة التين البري الممزوجة مع حبوب التونكا وخشب الكشمير لتنعموا بتوليفة فواحة ومنعشة كأشعة الشمس ودفئها.

رمز المنتج BEA212403013 / BEA212403013

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

المكونات: المكونات العليا: بان تيمور، برغموت، المكونات الوسطى: بذور الجزر، روم، تين بري، المكونات الأساسية: أخشاب الكشمير، حبوب التونكا

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق