لوحة ظلال عيون كوتور كلاتش

KWD 38.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.68
بطاقة أمبر
اربح 465 نقاط أمبر
اللون:
ديزرت نيود
بحجم:
20 غغرام
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحتوي لوحة ظلال العيون هذه من ايف سان لوران على عشرة ألوان، تجمع بين اللمسات النهائية غير اللامعة والمعدنية واللامعة. مستوحاة من افتتان المصمم الشهير بالبيئات الصحراوية القاسية - مما يستحضر صور الكثبان الرملية الكهرمانية والأجسام النحاسية والبرونزية المغربية في الشمس.تتميز بتركيبة كريمية قابلة للمزج وذات صبغة عالية للحصول على مظهر سريع بظل واحد أو عين سموكي مثيرة. تزدان عبوة ايف سان لوران المميزة بخطوط شيفرون أنيقة مع مرآة واسعة لتحسين مظهر مكياجك من كل زاوية.

رمز المنتج 215747542 / BEA214827815

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

مرري ظل العيون الحيادي على كامل الجفن باستخدام فرشاة ظلال العيون. ضعي ظلًا لامعًا باستخدام طرف إصبعك للحصول على مظهر ظلال عيون معدني جريء. امزجي الظلال العميقة في الثنية لإضفاء بُعد، أو ركزي على الزاوية الخارجية وامسحي على طول خط الرموش للحصول على مظهر عيون سموكي.

تلك، فلورفلوغوبيت صناعي، ثاني أكسيد التيتانيوم، ستيرات أوكتيلدوديسيل ستيرويل، بنتايرثريتيل رباعي إيزوستيرات، نشا الألومنيوم أوكتينيل سوكسينات، كربونات المغنيسيوم، ميريستات المغنيسيوم، ثنائي إيزوستيريل مالات، أكاسيد الحديد، ثنائي ميثيكون الستيريل، كابريليل جلايكول، ثنائي الميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، أوكتاديسين، أكاسيد الحديد ، أكاسيد الحديد، سوربات البوتاسيوم، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، كارمين، مالتوديكسترين، مستخلص فاكهة بونيكا جراناتوم، توكوفير

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق