نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايف سان لوران
قلم أساس اول أورز

نفذت الكمية
KWD 18.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم أساس اول أورز

KWD 18.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.68
بطاقة أمبر
اربح 225 نقاط أمبر
اللون:
B60 Amber
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة ايف سان لوران قلم الأساس اول أورز ليمنح بشرتك تغطية فريدة من نوعها من متوسطة إلى كاملة تدوم حتى 24 ساعة.

تنساب تركيبته بنعومة على البشرة لتترك لمسة خفيفة ومريحة عليها وتمنحها مظهرًا مثاليًا بلمسة مخملية فائقة النعومة خالية من اللمعان والتشققات. سيكون هذا القلم صغير الحجم والمقاوم للماء خيارك المثالي لإضفاء لمسات التعديل السريعة في أي وقت أو مكان.

كيفية الاستخدام:ضعيه مباشرة على البشرة وادمجيه باستخدام أصابعك أو فرشاة كريم الأساس أو إسفنجة الدمج. ابدئي بوضعه على منتصف الوجه والجبهة والذقن. استخدميه ككريم أساس للبشرة بالكامل أو لتغطية البقع والعيوب بدلاً من خافي عيوب البشرة أو كقلم لتحديد ملامح الوجه.
رمز المنتج 212470516 / BEA212470494

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

سيكلوهيكساسيلوكسان، فينيل تريميثيكون، أيزوهيكساديكان ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، بولي إيثيلين، ألومنيوم، سيليكات صوديوم كالسيوم، سيكلوبنتاسيلوكسان، أراتشيديل بروبيونات، لورويل ليزين، هيدروكسيد الألومنيوم، عطر، برليت، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، كحول البنزيل، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق