نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
قناع الوجه سيلفر سكين سايفيور

نفذت الكمية
KWD 33.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع الوجه سيلفر سكين سايفيور

KWD 33.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.31
بطاقة أمبر
اربح 399 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك ماركة اوموروفيكزا قناع الوجه الرائع هذا لمعالجة مثالية للبشرة التي تعاني من المشاكل كانسداد المسامات والبثور بمساعدة المكونات الغنية بالفضة الغروية المضادة للبكتيريا، النياسيناميد وأحماض الساليسيليك والجليكوليك التي ترطب وتفتح البشرة بطريقة آمنة.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • نباتي
  • خال من البارابين
  • خال من الكبريتات
رمز المنتج 215598682 / BEA215598635

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق اوموروفيكزا
الجلسرين ، ماء، حمض الجليكوليك ، النياسيناميد ، سيتريل أوليفات ، بروبانديول ، سوربيتان أوليفات ، مستخلص الخميرة (المياه الحرارية المجرية) ، هيدروكسيد الصوديوم ، حمض الساليسيليك ، حمض اللاكتيك ، عطر (عطر) ، الفضة الغروية ، صمغ الزانثان ، كحول البوتينيل باركي (زبدة الشيا) ، ليوكونوستوك / فجل تخمير الجذور ، الفوسفوليبيدات ، زيت الخروع المهدرج ، كحول ستيريل ، البروتياز ، سبتيليزين ، جيرانيول ، سيترونيلول ، لينالول.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق