نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
بخاخ كوين اوف هنجاري

نفذت الكمية
KWD 28.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ كوين اوف هنجاري

KWD 28.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.12
بطاقة أمبر
اربح 342 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا البخاخ المعطر برائحة الورود من اوموروفيكزا على تنظيف البشرة وإنعاشها. تساعد تركيبته الغنية بزهور البرتقال والورد ونواتج تقطير المريمية، في تحسين ملمس البشرة وتخفيف التجاعيد لتنعموا ببشرة ناعمة كالحرير.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • خالي من البارابين
  • خالية من الكبريتات
رمز المنتج 215598658 / BEA215598633

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (مياه حرارية مجرية) ، جلسرين ، بولي سوربات 20 ، فينوكسي إيثانول ، مستخلص فاكهة بيريوس مالوس (تفاح) ، مستخلص خميرة السكريات (مياه حرارية مجرية) ، ثنائي الصوديوم EDTA ، إيثيل هكسيل جليسرين ، مانيتول ، مالبيغيا بونيكيفوليا (كرز هندي) مستخلص فواكه ، شلوريلا فولغاريس تخمر بروتين الألب ، البكتين ، ماء زهرة الورد الدمشقي ، ماء زهرة الحمضيات أورانتيوم دولسيس (البرتقال) ، ماء أوراق نبات الميرمية ، الفوسفوليبيدات ، مستخلص الخميرة ، لينالول ، جيرانيول ، سيترونيلول.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق