نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
كريم لتصفيف الشعر

نفذت الكمية
KWD 11.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم لتصفيف الشعر

KWD 11.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.87
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اوريب هذا الكريم للشعر المجعد أو المفرود، حيث يعمل على منع تطاير الشعر وتثبيته بشكل متوسط، كما يكسبه كثافة ساحرة. 

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة منه على شعر مبلل أو جاف قبل التصفيف
رمز المنتج 208477967 / BEA208477925

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اوريب

ماء، كحول السيتياريل، غليسيريل ستيرات، ستيرات البولي إيثيلين غليكول-100، دايميثيكون، فينيل تريميثيكون، بولي كواتيرنيوم-55، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، كلوريد الأولياكونيوم، غلسرين، بولي كواتيرنيوم-7، خلاصة زهور اللافندر، خلاصة غرنوقي ماكولاتوم، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، خلاصة زهور البابونج، بانثينول، بروتين الصويا المحلل، بروتين القمح المحلل، نشا القمح، دايهيدروكسي بروبيل بولي إيثيلين غليكول-5 لينول كلوريد الأمونيوم، بولي كواتيرنيوم-11، بينزفينون-3، غليكول بولي ايثيلين-12 دايميثيكون، بولي كواتيرنيوم-16، عطر، توكوفيرل أسيتات، كلوريد ستيارالكونيوم، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، سترال، هكسيل سينامال، ليمونين، لينالول، بنزوات البنزيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق