نفذت الكمية

بخاخ تجعيد جاف

KWD 17.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.43
بطاقة أمبر
اربح 213 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً طقم إندلس ستايل الذي يحتوي على بخاختين 2 للشعر وشامبو عند شراء أي منتجين 2 من اوريب. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحكم هذا البخاخ من اوريب شعرًا ساحرًا وكثيفًا بفضل البوليميرات القوية التي تمتص الزيوت عند جذور الشعر ويمنحك إطلالة تدوم من النهار إلى السهرة.

رمز المنتج BEA208477934 / BEA208477934

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اوريب
  • يرج جيدا قبل الاستخدام 
  • رشيه على الشعر الجاف طوال النهار والليل

إس دي كحول 40 بي (كحول دينات)،  ماء، هيدروفلوروكربون 152ايه، ديميثيل الإثير، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات كوبوليمر، غلسرين، زيوليت، سترات أسيتيل ثلاثي الإيثيل، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-17/18 دايميثيكون، خلاصة راتنج العنبر، خلاصة بذور عباد الشمس، بينزفينون-4، ليمونين، لينالول، خلاصة ثمار الكيوي، خلاصة أوراق الصبار، خلاصة جذور الزنجبيل، خلاصة ثمار المانجو، سترال، هكسيل سينامال، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة أوراق/زهور الإلديوليس، خلاصة ثمار الليتشي، إيه إم أوه إيسوستيرويل بروتين القمح المحلل، بوتيلين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق