نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
مستحضر باربيري منعش بعد الحلاقة

نفذت الكمية
KWD 17.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر باربيري منعش بعد الحلاقة

KWD 17.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.37
بطاقة أمبر
اربح 210 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي مستحضر باربيري المنعش بعد الحلاقة من اكوا دي بارما بتركيبة طورتها الماركة للرجال من حمض الهيالورونيك ومزيج من الزيوت النباتية لاستعادة حيوية البشرة وحمايتها من التهيج من آثار الحلاقة بنفحات كولونيا المميزة للماركة.

رمز المنتج 212861289 / BEA212861262

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: ماء، سيليكون متعدد -11، غلسرين، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، فينوكسي إيثانول، أكريلات الصوديوم بوليمر متقاطع-2، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، زيت بذور الرمان، صمغ زنتان، إيثيل هكسيل جليسرين، لوريث-12، ليمونين، بوتيل هيدروكسي تولوين، حمض الهيالورونيك، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول، خلاصة أوراق الريحان، سترال، أوغينول، سيليكا، كومارين، زيت قشر الليمون، كحول البنزيل، حمض الستريك، بنزيل الساليسيلات، جيرانيول، أميل سينامال، توكوفيرول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم. إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك يرجى قراءة قائمة المكونات المطبوعة على عبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق