نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
شاور جل كولونيا بورا للجسم والشعر

نفذت الكمية
KWD 18.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شاور جل كولونيا بورا للجسم والشعر

KWD 18.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.62
بطاقة أمبر
اربح 222 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز شاور جل كولونيا بورا للجسم والشعر من اكوا دي بارما بتركيبته الفريدة لبشرة وشعر أكثر نعومة بنفحات فاخرة، فهو غني بمكونات مثل البانثينول مع قليل من النفحات المائية.

رمز المنتج 211689709 / BEA211689703

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، عطر، بولي إيثيلين غليكول-150 ثنائي الستيرات، بي بي جي-26-بوتاث-26، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، ليمونين، بنزوات الصوديوم، حمض الستريك، بولي كواتيرنيوم-10، لينالول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بانثينول، ملح البحر، هكسيل سينامال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، سترال، كومارين، بوتيل هيدروكسي تولوين، كلوريد الصوديوم، أسيتات الصوديوم، كحول ايزوبروبيل، سيليكا، توكوفيرول. إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات المدونة على عبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق