نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
شامبو التلميع للشعر الأبيض والرمادي

نفذت الكمية
KWD 16.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو التلميع للشعر الأبيض والرمادي

KWD 16.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.00
بطاقة أمبر
اربح 192 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز شامبو التلميع من اكوا دي بارما بتركيبة مطورة خصيصًا لتفتيح الشعر الرمادي وتنظيف الشعر وفروة الرأس لشعر أكثر لمعانًا لحمايته من الملوثات وتنظيفه من الأتربة والشوائب بدون التسبب في جفاف فروة الرأس، كما يعمل على التخلص التدريجي من درجة اللون الأصفر.

طريقة الاستخدام:

يُستخدم مرتين في الأسبوع كحد أقصى بالتبادل مع شامبو آخر، 

للحصول على أفضل نتيجة، يُوصى بتدليك الشامبو على فروة الرأس وتوزيعه بالتساوي من الجذور حتى الأطراف. يُترك دقيقة على الشعر بالكامل قبل شطفه لضمان ترطيب الشعر وتغذيته وحمايته من التشابك. 

رمز المنتج 213673265 / BEA213673255

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

عطر كلوريد الصوديوم، ماء، غلوكوزيد ديسيل غليسرين، غلوتامات كوكويل ثنائي الصوديوم بروبانيديول، غليسرين كاكاميدوبروبيل البيتين، كوكو بيتين فينوكسي، لوريث-12 غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-120/10 تريميثيلولبروبان تريوليت بانثينول، هيدروكسي أسيتوفينون النيكوتيناميد، عطر ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26 إيثيل هكسيل جليسرين، 1.2-هيكسانيديول زيت بذور دوار الشمس، حمض جوز الهند الليسيثين، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40 لينالول، بانثينول كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، أكريليت/c10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر بولي إيثيلين غليكول-40 زيت الخروع المهدرج، كحول البنزيل ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال حمض الستريك، خل بنزوات الصوديوم، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، خلاصة إكليل الجبل، ليمونين سيترال، Ci 60730 (بنفسجي خارجي 2)، توكوفيرول، ليسيثين أوغينول، فياتيت الصوديوم أسكوربيل بالميتات، لينالول خلاصة ثمار الجريب فروت، حمض الستريك هيدروكسي سيترونيلال، توكوفيرول زيت قشر الليمون، سترال، أسكوربيل بالميتات، خلاصة ثمار الجريب فروت، زيت قشر الليمون، كحول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق