نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
مستحضر براماسانا المركز لحماية فروة الرأٍس

نفذت الكمية
KWD 18.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر براماسانا المركز لحماية فروة الرأٍس

KWD 18.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.50
بطاقة أمبر
اربح 216 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل مستحضر براماسانا من افيدا على تنظيف فروة الرأس بعمق ولطف وتنقيتها للتحكم بمعدل إفراز الدهون على الفور، كما يتميز هذا المستحضر باحتوائه على مزيج خاص من المكونات التي تساعد على الحفاظ على الحاجز الترطيب الطبيعي للحصول على فروة رأس نظيفة وصحية.

رمز المنتج 211627088 / BEA211627078

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، غلسرين، لوراميدوبروبيل البيتين، بولي سوربات 20، كلوريد الصوديوم، خلاصة لاميناريا، لاكتوباسيلس مخمر، زيت بذور التامانو، حمض الساليسيليك، باباسواميدوبروبيل بيتين، كافيين، توكوفيرول، مينثيل لاكتات، هيدروكلوريد البيريدوكسين، بوتيلين غليكول، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، صمغ زنتان، غلوكونات الصوديوم، عطر، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، سترال، ليمونين، كحول سيناميل، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول.

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق