نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
شامبو سموث انفيوجن مضاد للتجعد

نفذت الكمية
KWD 3.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو سموث انفيوجن مضاد للتجعد

KWD 3.750
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 45 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل شامبو سموث انفيوجن المقدم من افيدا على تنظيف الشعر بلطف وترطيبه وتنعيمه وتحسين لمعانه ومقاومة التجعد بفضل تركيبته الخالية من المنتجات الحيوانية. خالي من السيليكون، ويحتوي على بوليمر نباتي واقي ومزيج من الزيوت النباتية المنعمة لحماية الشعر من الرطوبة والحفاظ على نعومة الشعر ومظهره الأنيق.

  • خالي من السيليكون
رمز المنتج 215601060 / BEA215601045

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق افيدا

ماء، صوديوم كوكويل إيسثيونات، كلوريد الصوديوم، بروبانديول، ميثيل كوكويل تورات الصوديوم، باباسواميدوبروبيل بيتين، كوكاميد ميبا، جليكول ستيرات، ديوكتيل دوديسيل دوديكانيديوات، زيت الخروع المهدرج / حمض اللانوفيليوم، زيت الخروع المهدرج. زيت البذور، زيت بذور عباد الشمس، إيثيل المكاديميات ، الجلسرين، غوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد، جليسريل كابريلات، توكوفيرول، حامض الستريك، عطر، جيرانيول، سيترونيلول، لينالاسور، فار ليمونين، سيترال، ليمونين، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق