نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
شامبو سموث إنفيوجن

نفذت الكمية
KWD 31.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو سموث إنفيوجن

KWD 31.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.75
بطاقة أمبر
اربح 372 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
1000ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا غنى عن شامبو سموث إنفيوجن من افيدا للحصول على مظهر الشعر المثالي، فهو يتميز بتركيبة نباتية مميزة مستخلصة من خلاصة الصبار العضوي والذرة والقوار للتخفيف من الآثار المزعجة للتقصف والتجعد، فضلاً عن تنظيف الشعر في الوقت نفسه.

رمز المنتج 210034114 / BEA210033781

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق افيدا
المكونات: خلاصات مائية: أوراق ألوة بربادانس كبريتات لوريث الصوديوم، غلوكوزيد ديسيل، صوديوم لورويل لاكتيلات، باباسواميدوبروبيل بيتين، كابريلول غليسين، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، صمغ الغوار، زيت بذور التامانو، بروتين القمح المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، هيدروكسي بروبيل تريمونيوم لنشا الذرة المحللة، صمغ ديهيدروكسانثان، ميريستات إيثير بنزيل البولي بروبيلين غليكول-3، غليكول ديستياريت، بولي سوربات 20، عطر، ليمونين، جيرانيول، سترال، لينالول، سيترونيلول، فارنيسول، كلوريد الصوديوم، غلوكونات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، حمض الساليسيليك
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق