نفذت الكمية

بلسم سكالب بينيفتس لموازنة ترطيب الشعر

ECO POSITIVE
KWD 48.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.06
بطاقة أمبر
اربح 579 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة افيدا بلسم سكالب بينيفتس لموازنة ترطيب الشعر وفروة الرأس بفضل احتوائه على مزيج فعال من جذور القرطب والقنفذية والمريمية، وهو ما يجعل الشعر ناعمًا كالحرير وجاهزًا للتصفيف. يتميز بنفحات نجيل الهند وإكليل الجبل والقرفة وخلاصات طبيعية أخرى لتمنح الشعر لمسة عطرية مميزة.

رمز المنتج BEA211911554 / BEA211911554

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق افيدا
المكونات: خلاصات مائية: خلاصة فاكهة النبق البحري، خلاصة القنفذية الأرجوانية، مستخلص أوراق سالفيا أوفيسيناليس (مريمية)، خلاصة جذور قرطب لابا، كحول السيتياريل، غلسرين، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، خلاصة زهور النرجس، زيت فاكهة النبق البحري، زيت ثمار الزيتون، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، ميدوفومات ثنائي ميثيكونول، غليسيريل ستيرات، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، ايسوستيراميدوبروبيل مورفولين لاكتيت، عطر، لينالول، أوغينول، ليمونين، كحول ستياريلي، غلوكونات الصوديوم، ميثيل كلورو أيزوثيازولينون، ميثيل أيزوثيازولينون
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق