نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
مقشر بيرفيكشنيست برو انستانت 9.9‏% ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي

نفذت الكمية
KWD 42.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر بيرفيكشنيست برو انستانت 9.9‏% ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي

KWD 42.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.56
بطاقة أمبر
اربح 507 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي ببشرة مشرقة بنعومة بشرة الأطفال مع مقشر بيرفيكشنيست برو انستانت الذي تقدمه ماركة استي لودر بتركيبة علاجية دقيقة للوجه تحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي بنسبة 9.9‏% بما في ذلك أحماض الغليكوليك والطرطريك والستريك، كما يعمل هذ العلاج القوي على توازن نسبة ترطيب البشرة بحمض الهيالورونيك بينما تعمل المكونات الفعالة على تقليل تهيج البشرة. ويساعد في تحفيز تجديد خلايا البشرة طبيعيًا بعد استخدامه مرة واحدة ليمنحك بشرة مشرقة أكثر نعومة.

رمز المنتج 213283396 / BEA213283304

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، دايميثيكون، حمض الستريك، حمض جليكوليك، هيدروكسيد الصوديوم، بوتيلين غليكول، حمض الطرطريك، خلاصة الطحالب، ديكل أوليات، بولي أكريلات كروس بوليمر-6، بولي أكريلاميد، حمض الساليسيليك، سيليكون متعدد -11، ريسفيراترول، هياليورنات الصوديوم، خلاصة الشعير، كافيين، خلاصة جنين القمح، دهون فسفورية، ليسيثين مهدرج، بانتثين، سكروز، توكوفيرل أسيتات، بيوساكاريد الصمغ -1، بولي إيثيلين غليكول-11 ميثيل إثير ثنائي الميثيكون، إيسوبارافين C13-14، كابريلات بروبيلين الجلايكول، سكوالان، أوليث-10، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، كابريليل غليكول، لوريث-7، حمض الستياريك، كحولي بيوتيل-تي، هيكسيلين غليكول، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق