كريم أدفانسد مضاد الأكسدة متعدد الحماية

KWD 24.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.00
بطاقة أمبر
اربح 288 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا الكريم عالي الأداء من استي لودر على الحماية من ظهور العلامات المبكرة لتقدم البشرة في السن -بل ويحسن مظهرها- بفعل قوته المضادة للأكسدة الأكثر فاعلية على الإطلاق.*فيما يتعلق بالترطيب، فإنه يشبع البشرة بمموجة مركزة من الترطيب الذي يدوم حتى 24 ساعة. تحتوي مجموعة داي وير على مركب Super Anti-Oxidant Complex وحماية واسعة من أشعة الشمس. يقلل ظهور العلامات الأولى لتقدم البشرة في السن، مثل: المظهر الباهت والخطوط الرفيعة الجافة. يكسب البشرة شعوراً بالانتعاش مع ترطيب يدوم طويلاً. يُستخدم مستحضر الترطيب الفائق الأداء هذا يومياً لتقليل ظهور الخطوط الرفيعة، وتحسين مظهر البشرة الباهت بشكل ملحوظ لإطلالة تفيض بالحيوية والنعومة مع حماية غنية بأكثر مضادات الأكسدة فاعلية(1) حتى يومنا هذا. يساعد "عنصر تغذية البشرة الفائق" هذا في الحفاظ على البشرة عن طريق حماية متعددة المفعول تعمل جنباً إلى جنب مع ثلاث تقنيات متطورة. • مركب حصري فائق الفاعلية غني بمضادات الأكسدة يغلف البشرة بحماية تامة ويتميز بفاعليته الاستثنائية إلى الحد الذي يجعله يقي البشرة من جميع الأنواع الرئيسية للجذور الحرة التي قد تتسبب في ظهور العلامات المبكرة لتقدم البشرة في السن. • يُعد مستحضر الوقاية من أشعة الشمس الواسع النطاق والمتطور أفضل حاجز دفاع ضد الأشعة فوق البنفسجية UV من Estée Lauder حتى الآن. يوفر للبشرة الحماية اللازمة للاحتفاظ برونق شبابها. • مزيج قوي من عناصر الترطيب الفعالة والدهون المعززة لحاجز الترطيب الطبيعي بالبشرة في الحال ولمدة تدوم طويلاً(1) لحماية البشرة من الجفاف الذي يمكن أن يعجل من ظهور العلامات المبكرة لتقدم البشرة في السن. ذكر 92% من السيدات أن ملمس بشرتهن أصبح أكثر نعومة، وانتعاشاً، وصحة في الحال. يتميز كريم البشرة العادية/ المختلطة بتركيبة خفيفة ومنعشة. يحتوي كريم البشرة الجافة الغني على مطريات مهدئة للبشرة. *المقارنة داخل المختبر بين مركب Super Anti-Oxidant Complex ومضادات الأكسدة الشائعة الاستخدام، مثل: حمض ألفا ليبويك، وكينيتين، وفيتامين C، وفيتامين E، ومساعد الإنزيم Q10، وإيديبينون.  **اختبار المستهلك لمستحضرات DayWear، باستخدام كريم البشرة الجافة.

رمز المنتج 204782702 / BEA204755069

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

- ضعيه صباحًا ومساء بعد استخدام السيروم

3.00 ‏%‏ أفوبينزون، 5.00 ‏%‏ أوكتيسالات المكونات: ماء، ثنائي الميثيكون، بوتيل أوكتيل ساليسِلات، بوتيلين غليكول، بوليستر-8، ريسينوليات السيتيل، ستيريث-21، ستيريث-2، Di-C12-15 فومارات الألكيل، كابريليك/كابريك/ميريستيك/ثلاثي غليسريد ستياريك، سيليكون متعدد-11، خلاصة ثمار الجوافة، خلاصة جذور الخوشاد، خلاصة جذور بوليغونوم كوزبيداتوم (البطباط الياباني)، كحول ستياريلي، خلاصة الشعير، خلاصة لاميناريا أوكروليوكا، خلاصة أوراق إكليل الجبل، خلاصة جنين القمح، خلاصة زهرة/أوراق/ساق بقلة الملك، كافيين، غليكول البنتلين، خلاصة ثمار الليمون، خلاصة الأرز المحلل، خلاصة بذور العنب، خلاصة نخالة الأرز المحلل، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل ثنائي الميثيكون، خميرة ثيرموس ثيرموفيلس، كحول البهنيل، حمض أكريليك/ فينيل بوليمر كروسبولمير، تراي كونتانيل بوليمر فينيل بولي فاينيل بيرليدون، غليسرين، C12-15 بنزوات ألكيل، حمض اللينولينيك، كوليسترول، سكوالين، حمض بيروغلوتاميك الصوديوم، 1,2-هيكسانيديول، يوريا، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ثنائي بنزوات ثنائي بروبيلين غليكول، توكوفيريل أسيتات، كوبوليمر أكريلاميد/أكريلويل دايميثيلتورات الصوديوم، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، هياليورنات الصوديوم، حمض الإرغوثيونين، إيزوهيكساديكان، غليكول البولي بروبيلين-15 ستياريلي إثير بنزوات، حمض غليسريتينك، تريهالوز، بولي كواتيرنيوم-51، بولي سوربات 80، ليسيثين، ليسيثين مهدرج، حمض الفوماريك، هيدروكسي بروبيل تريمونيوم بالميتويل أميلوبكتين/بوليمر متقاطع غليسرين، كابريليل غليكول، سيكلوديكسترين، هيدروكسيد الصوديوم، حمض نوردهيدروجواياريتيك، كلوريد الصوديوم، أسكوربيل توكوفيريل ماليات، عطر، حمض الستريك، كلوريد منجنيز إيثيل بيسمينو ميثيل غواياكول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، أزرق 1 (Ci 42090)، أصفر 5 (Ci 19140)، أكسيد الكروم أخضر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق