نفذت الكمية

عود رويال

من KWD 75.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 18.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 18.81
بطاقة أمبر
اربح 903 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عطر بحجم صغير عند تسوقكم بقيمة 42 د.ك. من ارماني، ايف سان لوران، لانكوم، برادا أو فالنتينو. عرض المزيد
اللون:
No Color
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عود Royal wshowal القيمة الثمينة والفريدة عود خشب. هذا الخشب الفريد من نوعه أكثر تتنما من الذهب.

الصوفية والنفيسة ، وتعتبر جلدا ثانيا في الشرق الأوسط ، وهذه المادة المميزة والنبيلة تدعونا لاكتشاف الكآبف إليكسير fragrisances. والصوفية والحسية ، يتم صنع زيت بصوت عال من الظلام ، وهو موقد للأشجار والذي يشكل في أشجار أكويلاريا. وفي الشرق الأوسط ، جعل الطلب المرتفع باهظ التكلفة حتى أنه لا يستخدم الآن إلا بشكل طائري ، في مناسبات خاصة. لديه ميزة حطاب مميز ، مع اللهجات الجلدية والمدخنة والحيوانات الجلدية. ويمكن أيضا أن تعبر عن tones sonomic tones ، مع إنعكاسات fllific. وقد قرر جورجيو أرماني العمل باستخدام النفط بنفس الطريقة التي سيتبعها في التعامل مع الموكب الغني بالذهب والفضة. مع عود رويال ، أردت أن أأسر روح الكيمياء الشرقية عن طريق رفع خشب صاخب-الرمز الثمين للشرق ذاته " يفسر السيد أرماني. "التعامل معها كقطعة من المجوهرات هي الطريقة الوحيدة لتحقيق العدالة للثراء الرائع".

رمز المنتج BEA204736480 / BEA204736480

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

كحول، عطر، ماء، بنزوات البنزيل، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، لينالول، ألفا أيزو ميثيل أيونون، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل الساليسيلات، أوغينول، ليمونين، أيزوأوغينول، كحول بنزيلي، سترونيلول،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق