نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ارماني
أحمر شفاه مايسترو مخملي غير لامع

نفذت الكمية
KWD 15.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه مايسترو مخملي غير لامع

KWD 15.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.75
بطاقة أمبر
اربح 180 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي أحمر شفاه مايسترو من ارماني بتركيبة كريمية مريحة تضفي على شفتيك لمسة مخملية مشرقة، ويجعلها تبدو ممتلئة وخالية من التجاعيد. احصلي على طبقة غير لزجة من الترطيب تضفي لمسة مريحة على شفتيك. 

رمز المنتج 214552822 / BEA214552787

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

ثنائي الميثيكون، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، ثنائي أيسوستيريل مالات، بوليسوبوتين مهدرج، فينيل تريميثيكون، كاولين، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، أيزوستياريل نيوبينتانوات، بولي إيثيلين، ثاني أكسيد التيتانيوم، أحمر 28 ليك، ميكا، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، نايلون-12، فلورفلوغوبيت صناعي، بنتلين غليكول، الألومينا، أصفر 6 ليك، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، سيليكا، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، هيدروكسيد الألومنيوم، أكسيد القصدير، أحمر 7 ليك، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق