نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

أم دي أو سكين
كريم ملون متعدد الفوائد

نفذت الكمية
KWD 19.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم ملون متعدد الفوائد

KWD 19.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.81
بطاقة أمبر
اربح 231 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلوا على بشرة مثالية خالية من العيوب مع هذا الكريم الملون متعدد الفوائد من ام دي او سكين يحتوي الكريم على تقنية التكيف اللوني ومزيج قوي من مكونات عالية الفعالية تم تطويرها لتمنحكم بشرة مثالية كل يوم. ويتميز بتركيبة سريعة الامتصاص تعزز ترطيب البشرة وإشراقها وتوحد لونها، كما تعمل على تصحيح التصبغات وعلامات تقدم السن.

 

  • خالٍ من البارابين والمكونات المعدلة وراثيًا والعطور والكبريتات
  • نباتي
  • 3 ألوان مختلفة
رمز المنتج 216038711 / BEA216038705

أصبحت منتجات أم دي أو سكين للعناية بالبشرة متاحةً بين يديكِ الآن على موقع بلومينغديلز، وهي من العلامات التجارية المرموقة التي تفضلها العديد من نجمات هوليوود للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومليئة بالحيوية والنضارة. تضمن لكِ مستحضرات أم دي أو سكين نتائج احترافية بسرعة وفعالية لا تضاهى، فهي مصنوعة من أجود المواد وأكثر التركيبات تطوراً لحل كافة مشاكل البشرة والاعتناء بها بشكل مثالي. سواء كنتِ تبحثين عن غسول للبشرة الحساسة، أو مرطب يومي مركّز، أو كريم متعدد الفوائد، أو قناع للوجه، توفر لكِ أم دي أو سكين كل ما تحتاجينه لروتين جمال يومي لا مثيل لها. تسوقي منتجات ومستحضرات أم دي أو سكين أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق أم دي أو سكين

ماء، زيت بذور دوار الشمس، سيترات ستريت غليسريل، جليسرين، كبريلات الكاكاو، بودرة التلك، زبدة الشيا، زيت بذور الجوجوبا، دينات الكحول، كحول السيتياريل، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، توكوفيرل أسيتات، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، هياليورنات الصوديوم، هيالورونيت الصوديوم بوليمر متقاطع، هياليورنات الصوديوم المحللة، ريتينيل بالميتات، حمض الساليسيليك، بانثينول، صمغ زنتان، إيثيل هكسيل جليسرين، توكوفيرول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، غليكول البنتلين، سيترات صوديوم، حمض الستريك، بانتولاكتون، فينوكسي إيثانول، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق