أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

Returns

عيوب الصناعة

إضافةً إلى سياسة الإرجاع خلال 30 يوم، تتمتع بعض المنتجات بضمان الشركة المصُنعة ضد عيوب الصناعة. يُرجى الاتصال بنا على الرقم ‎+96522252184 في حال اعتقادكم بأن المنتج الذي اشتريتموه عبر موقعنا به عيب صناعة.

الارجاع

رهناً باستيفاء الشروط المبينة في قسم الإرجاع إدناه، فنحن لدينا سياسة إرجاع "دون طرح أي أسئلة" وهي تتيح لكم إعادة المنتجات مجاناً إلينا لأي سبب خلال مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل الطلبية. دون دفع أي رسوم. يرجى العلم أن بعض المنتجات غير قابلة للإرجاع (يرجى الاطلاع على الشروط العامة الخاصة بقسم المرتجعات لمزيد من المعلومات). ومع ذلك، يمكنكم إرجاع المنتجات الغير قابلة للإرجاع إذا وصلكم منتج خاطئ، أو إذا وصل به تلف. حال حدوث ذلك، يرجى الاتصال بمركز الاتصال التابع للموقع على +97144223000 أو إرجاع المنتجات إلى متجر بلومينغديلز في الإمارات العربية المتحدة ("متجر البيع بالتجزئة") .

لا يمكن إرجاع المنتجات التالية إلا في حالة وجود تلف بها: الملابس الداخلية، أقنعة الوجه والكمامات، الأقراط، الشموع، قطع الفينتج ومستحضرات العناية والجمال (بما يشمل مستحضرات العناية بالبشرة، العطور، المكياج ومستحضرات العناية بالشعر). يُرجى العلم بأن جميع طلبيات المفروشات لا يمكن إلغاؤها وغير قابلة للإرجاع.

وسنُعيد إليكم كامل قيمة المنتجات غير التالفة التي تم ارجاعها حسب الأصول (باستثناء مصاريف التوصيل الأصلية، إن وجدت): (أولاً) عبر وسيلة الدفع الأصلية التي تم دفع مبلغ الطلبية عن طريقها، إذا كان تم دفع المبلغ باستخدام بطاقة دفع أو حساب باي بال، أو (ثانياً) بإضافة رصيد إلى حسابكم على أُناس يكون مخصص للشراء من الموقع للطلبات المدفوعة عبر خدمة الدفع عند الاستلام. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالمنظومة المتبعة، سيحتاج العملاء المسجلين كزوار القيام بإنشاء حساب دائم وتسجيل بياناتهم على موقعنا٬ حتى يتم استلام الرصيد على الحساب بنجاح. في حال إرجاع المنتج بعد الحصول على خدمة السعر المثالي، يتم تطبيق شروط خاصة. لمزيد من المعلومات٬ يُرجى الضغط هنا.

يمكن إرجاع المنتجات عن طريق ترتيب الاستلام من عنوان التسليم الخاص بكم في الإمارات العربية المتحدة عن طريق:

  1. التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم +97144223000، أو
  2. الدخول على حسابكم الشخصي على الموقع/ صفحة تاريخ الطلبيات على الموقع.

يرجى التأكد من إكمال وإرفاق نموذج الإرجاع الذي استلمتموه مع طلبكم لتجنب التأخير في معالجة مرتجعاتكم. ستتم معالجة مرتجعاتكم خلال 3-5 أيام. وإذا تم قبولها ، فسيتم إصدار المبلغ المسترد وفقًا لذلك. إذا لم يكن لديكم حساب بلومينغديلز، فستحتاجون إلى التسجيل لتتمكنوا من طلب الإرجاع عبر الإنترنت.

لاسترداد الأموال فورًا مقابل مشترياتكم عبر الإنترنت ، يمكنكم الذهاب إلى المتجر مع إحضار المنتج ونموذج المرتجعات، وسيتمكن فريقنا من إكمال عملية الإرجاع على الفور.

عند قيامكم بإرجاع سلعة استفادت من خدمة السعر المثالي لدينا ، يتم تطبيق شروط خاصة. الرجاء الضغط هنا للحصول على التفاصيل.

عملية إرجاع المنتجات:

لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد الموافقة على إرجاع المنتج/المنتجات. بعد الموافقة، سنصدر استرداداً للقيمة الإسمية الكاملة للعناصر الغير تالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب (باستثناء -حيثما وجدت- رسوم الشحن الأصلية ورسوم التعامل النقدي).

ستتم معالجة أموالكم بالطرق التالية:

  • يتم رد مدفوعات بطاقة الائتمان أو الخصم إلى البطاقة المستخدمة في الشراء.
  • يتم رد المدفوعات النقدية عند التسليم كبطاقة هدايا.
  • يتم استرداد نقاط أمبر كنقاط أمبر.
  • يتم رد مبلغ بطاقة الهدايا كبطاقة هدايا.
  • يتم رد رصيد المتجر كرصيد في المتجر.
  • يتم رد مدفوعات باي بال إلى حساب باي بال الخاص بكم.
  • إذا اخترتم الدفع بطرق دفع متعددة، فسنمنح الأولوية لطرق دفع معينة على حساب طرق أخرى وفقًا لتقديرنا. على سبيل المثال، إذا كنتم قد دفعتم باستخدام رصيد المتجر وبطاقة ائتمان، فسيتم إعطاء الأولوية لمبلغ رصيد المتجر المستخدم واسترداده بالكامل، قبل إعادة المبلغ المتبقي إلى البطاقة الائتمانية.

يرجى العلم أنه لا يمكننا إرجاع المنتجات إذا لم يتم إرجاعها خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم. إذا كنتم قد تلقيتم منتجات تالفة أو منتجات خاطئة في طلبكم، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسنحل المشكلة خلال 24 ساعة.

يرجى العلم أنه لاسترداد المبالغ على بطاقة الائتمان، فإن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 14 يومًا حتى تكتمل عملية استرداد الأموال.

الأحذية:

سيتم قبول إرجاع الأحذية فقط إذا كان الحذاء جديد تماماً وفي حالة جيدة وبدون أي تلف للمنتج نفسه أو التغليف. لتجنب أي تلف، يُرجى تجربة الحذاء على أرضيات مغطاة بالسجاد. في حالة إرجاع أي حذاء به تلف، خدوش، أي ضرر أو أي آثار لارتدائه مسبقاً، لن يتم قبول طلب الإرجاع وسيتم إعادة المنتج للعميل ورفض طلب إعادة المبلغ المدفوع للطلبية.

أحكام عامة يتم تطبيقها على حالات إرجاع المنتجات

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبيات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلبية:...

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبيات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلبية:

  • من دون تغيير، غير مستعملة وسليمة تماماً، وفي حالة يمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي تم استلامها عليها منا أو من وكلائنا). يجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلف سواء في النعل أو غير ذلك؛ و
  • في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع ملصقات الماركة والمنتج/ بطاقات السعر/ تعليمات العناية. وبطاقات الأصالة - حيثُما يتم تقديمها - ينبغي إرجاعها أيضاً. بالنسبة لملابس السباحة، يجب أن تكون بطانة النظافة الصحية لاتزال في مكانها؛ و
  • مرفق بها تأكيد الطلب الأصلي.

لا نقبل إرجاع مستحضرات التجميل (بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة أو العناية بالشعر أو المكياج أو العطور) أو الملابس الداخلية أو الأقراط أو الأثاث، ما لم يكن المنتج قد تعرض للتلف أثناء الشحن ويحتفظ بعبوته الأصلية.

نأسف لذلك، ولكن لا يمكننا قبول إرجاع لفئات المنتجات التالية: المنتجات الغير معروضة على الموقع والمنتجات المعروضة على المواقع الأخرى التابعة لمجموعة الطاير، بما في ذلك مبيعات موقع  www.bloomingdales.ae التي تم طلبها من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن استبدال المنتجات المقدمة كهدايا من المشتري فقط. يتم تطبيق المذكور أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتعون بها عند إرجاع المنتجات التالفة.

أي نقاط مستحقة من برنامج "أمبر" على منتج تم إرجاعه سيتم خصمها من حسابكم على موقع أمبر. وستكون النقاط مستحقة عند استبدال المنتجات، حيثما ينطبق. أما عند إرجاع المنتجات التي تم دفع ثمنها باستخدام نقاط أمبر، فستحصلون على رصيد في حسابكم على موقعنا لطلبياتكم القادمة، بقيمة تعادل نقاط أمبر التي تم استخدامها، بدلاً من إرجاع تلك النقاط إلى حسابكم. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالأنظمة المتبعة، وليتم استلام الرصيد في الحساب على الموقع، سيحتاج العملاء الزائرين إلى إنشاء حساب على الموقع وتسجيل بياناتهم لدينا.

نحن نحتفظ بالحق في متابعة المرتجعات ورفض الطلبيات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة من تكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع لدينا ما هو مقصود منه الإضرار بأي حقوق للمستخدم والتي قد يتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإرجاع والاستبدال

رهناً باستيفاء الشروط المبينة في قسم الإرجاع والاستبدال هذا، لدينا سياسة إرجاع "دون طرح أي سؤال" وهي تسمح لك بإعادة المنتجات مجاناً إلينا لأي سبب خلال مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل الطلبية. بدون دفع أي رسوم...

 
وسنُعيد إليكم كامل قيمة المنتجات غير التالفة التي تم إرجاعها حسب الأصول (باستثناء مصاريف التوصيل الأصلية، إن وجدت): (أولاً) عبر وسيلة الدفع الأصلية التي تم دفع مبلغ الطلبية عن طريقها، إذا كان تم دفع المبلغ باستخدام بطاقة دفع أو حساب باي بال، أو (ثانياً) بإضافة رصيد إلى حسابكم على بلومينغديلز يكون مخصص للشراء من الموقع للطلبات المدفوعة عبر خدمة الدفع عند الاستلام.
 يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالمنظومة المتبعة، سيحتاج العملاء المسجلين كزوار القيام بإنشاء حساب دائم وتسجيل بياناتهم على موقعنا٬ حتى يتم استلام الرصيد على الحساب بنجاح. في حال إرجاع المنتج بعد الحصول على خدمة السعر المثالي، يتم تطبيق شروط خاصة. لمزيد من المعلومات٬ يُرجى الضغط هنا.
 
بالنسبة لعمليات الشراء عبر الإنترنت، يمكنكم طلب إرجاع المنتجات عبر الإنترنت وسيقوم فريق التوصيل لدينا بجمع المنتجات منكم. ستتم معالجة طلبكم للإرجاع و استرداد المبلغ المطلوب خلال 3 - 5 أيام من الموافقة على طلب الإرجاع. لاسترداد الأموال المستحقة للاسترداد بطريقة فورية مقابل الشراء عبر الإنترنت، يمكنكم الرجوع إلى متجر بلومينغديلز الكويت - مول360مع المنتجات التي تم شراؤها ونموذج الإرجاع ، وسيتمكن فريقنا من إكمال طلب الإرجاع على الفور.
 
 
لإرجاع واستبدال المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من المتجر ، يمكنك أخذ المنتج /  المنتجات مفرقاً مع نموذج الإرجاع إلى فريق خدمة العملاء لدينا في مكتب "At Your Service"  " في خدمتك " في متجر بلومينغديلز الكويت مول 360  في الطابق الأرضي ، بين الساعة 10 صباحًا و 10 مساءً من الأحد إلى السبت. سيكونون قادرين مساعدتك في تنفيذ  طلب الإرجاع والاستبدال على الفور.